الكتب مجانا ، كتاب الخلق ,أصل الكون و لك

 

دانيال 12 
اسئله وأجوبه

 

ها! وقد نشات اللحظة التي انتهي فيها هذا "المرحلة الثانية" من المشروع المقدس في الأفق ، ووفقا لتلك التي كانت واضحة من خلال دانيال ، ان "الهي" ، الاحرام ، والدنا قد أرسلت المعرفة عن نفسه ، موجهه إلى كل مخلوق بشري يعيش هذه الأرض والسماح لهم يعرفون ان الذي هو منذ البداية.

لأنه الذي لم يفهم كيف انه جاء إلى الوجود ، لن نفهم اما كيف سيتركه. وهو الذي لا يعرف عمل "الهي" ، الاحرام ، والدنا وإنجازات "القوه الهيه" ، في فقر مدقع ولا يعرف نفسه. هو الذي لا يعرف نفسه ، الذي بعد ذلك سيتعرف عليه ؟

"دعه الذي يسمع يرتفع من النوم العميق!"
 

 

من المفترض أن تحتوي هذه الصفحة على "أسئلة وأجوبة" تتعلق ب "مشروع الخلق" ووجودك على هذه الأرض. سنحدث هذه الصفحة على أساس شهري.

الصفحات  | 1, 2

من هو "و الذي هو"؟تشرين الأول / أكتوبر عام 2017

"هو الذي هو" المطلق "أحد" في الأصل من كل ما هو موجود.

"هو الذي هو" هو على قيد الحياة دون الإنجاب ، الذاتي تصميم الذاتي خلق ، "ولدت من نفسه". إنه لا تحتاج إلى أي حالة لا تحتاج إلى أي علاقة أن يكون هو دون الاعتماد. لقد كانت دائما موجودة ، انه ليس له بداية و لا نهاية.

تعبيرات مثل " قبل هو الذي هو ... " أو مثل "... بعد هو الذي هو..." لا توجد: لا يوجد " قبل هو الذي هو" لا يوجد "... بعد هو الذي هو" ...".

" هو الذي هو" لا يكون النموذج الذي يمكن التعبير عنها من خلال الكلمات التي المخلوقات سواء السماوية المخلوقات و المخلوقات البشرية — قد وهبوا; فهو الذاتية حيازة.

بسبب كثافة غريبة الطابع الاستثنائي الذي يكمن في البعد الذي هو في السباعي من البعد في العثور على مخلوقات سواء السماوية المخلوقات المخلوقات البشرية – الذين هم خارج عنه ، "هو الذي هو" لا يمكن القول انه لا يمكن ترجمتها بعبارة هذه المخلوقات قد وهبوا.

"هو الذي هو" ليس له اسم و هو "لا يوصف", كل هذه المخلوقات التي هي خارج له تحت-زاوية محددة, هم التوقعات من خصائص "هو الذي هو".

أن تقودك إلى فهم هذا, نعتبر أن كنت المخلوقات الحية ثنائي الأبعاد المجال ( الطائرة الخاصة بك من الوجود) وأنت تكون.

تذكر ما هو مكتوب قائلا: "... في الجنة ، وهناك لبنة من ذهب و لبنة من فضة ؛ الاسمنت الذي يحمل لهم من المسك ، الحصى اللؤلؤ والياقوت, الرمال هو الزعفران. ..."?

ما رأيك الأمر ؟ لماذا اثنين فقط من "الطوب"? لماذا لا واحد أو أكثر من اثنين ؟

لأن اثنين من "الطوب" (قال في المثل) الرجوع إلى الرئيسية الداخلية بنيات (مثل بناء ما يسمى "لبنة" في المثل; لأنه كان في ذلك الوقت عندما المثل أعطيت الأكثر قريبة ومفهومة التعبير التي يمكن استخدامها لوصف تلك يبني الإنسان المخلوقات بحيث يمكن أن تفهم الذين المخلوقات البشرية هي أنفسهم) و كل من هذه الرئيسي الداخلي بنيات هو في بعد معين:: البعد الأول هو "الضوء" (المشار إليها باسم "الذهب" ، لأن من الذهب مثل الإشعاع) الأكثر الداخلية بناء والبعد الثاني هو "الروح" (المشار اليها باسم "الفضة" ، وذلك بسبب الإشعاع الذي يشبه الفضة) لبناء الخارجي الخاص بك.

الآن ، اعتبر ان كنت قد سمعت أبدا من المفاهيم التي توجد في ثلاثي الأبعاد المجال. كل ما تعرفه هي خطوط ونقاط كنت تستخدم لتمثيل كل ما يمكن أن تمثل في الطائرة الخاصة بك من الوجود.

ومن ثم مخلوق آخر قادم هذه المرة من ثلاثي الأبعاد ويأتي المجال أن أقول لأولئك الذين هم من ثنائي الأبعاد المجال: "هل تعلم أن هناك كائن أن يتم تمثيل ما لا نهاية من النقاط والخطوط والدوائر ؛ كل واحد كائن ؟ هل تعلم أن جميع النقاط والخطوط والدوائر التي ترى في الطائرة الخاصة بك من وجودها فقط من التوقعات ، من زوايا مختلفة و مع كثافات مختلفة من هذا الكائن الذي هو غير معروف بالنسبة لك؟"

لذا المخلوقات الحية في ثنائي الأبعاد المجال يقول: "كيف يتم مثل هذا الامر ممكن ؟ لا توجد كلمات لوصف مثل هذا الكائن في الطائرة من الوجود. "ماذا وكيف يجب أن تسمي ذلك؟"

ومن ثم أن المخلوق من ثلاثي الأبعاد المجال يقول لهم: "مثل هذا الكائن موجود حقا و يسمى: مجال, هو شكل مثالي. هذه الكلمة ليست جزءا من اللغة الخاصة بك."

ثم إذا كنت لا يتمكنون من القبض على النموذج المثالي ، الذي هو في حد ذاته الإسقاط من خلال خمسة الأبعاد تصفية آخر الكائن الأصلي هذا الوقت الذي هو في المجال مع سبعة أبعاد و أنت أيضا لا تعرف بوجود هذه خمسة الأبعاد المتوسطة مرشح ، هو هذا الكائن الأصلي من سبعة الأبعاد المجال الذي سوف تكون قادرة على إلقاء القبض على من خطوط ونقاط – مفاهيم الخاص بك ثنائي الأبعاد المجال – أن تستخدم لتمثيل كل ما يمكن أن تمثل في الخطة الخاصة بك من الوجود ؟

ما هي الأجزاء المكونة من "و الذي هو" ؟ تشرين الثاني / نوفمبر 2017

"و الذي هو" يتكون من ثلاثة أجزاء ، والتي تشكل موناد من الأصل ؛ هذا هو الأساسي الوحدة التي هي مصدر كل مكون من مكونات الوحدة ، هذه المكونات لا يمكن فصلها ، ولكن يمكن تمييزها:

جزء وهو ,تفكير ,التفكير ,الوعي ،الفهم يسمح للتفكير ، لتحليل و "اتخاذ القرارات "; ندعو هذا الجزء: "العقل من 'و الذي هو'". "العقل من 'و الذي هو'" هو دائما مستيقظا وكل ما "و الذي هو" سيحقق يتم تاسيس أولا عن طريق "العقل من 'و الذي هو'"

جزء وهو الاستبصار مع غير محدود التصورات وهي تفكر في نفسها و يحقق أي تعليمات "و الذي هو" يرسل إلى وجود مع نية لتحقيق ذلك, مرة واحدة هذه التعليمات قد أنشئت من قبل "العقل من 'و الذي هو'".هذا الجزء هو "قوة 'و الذي هو'" ، وتسمى أيضا "قوة 'و الذي هو'أن أداء" ، وتسمى أيضا "سوف 'و الذي هو'" ، بل هو "عامل 'و الذي هو'" ,"عامل 'و الذي هو'".

جزء مما هو الآخر من "الفكر 'و الذي هو'" وغيرها من "قوة 'و الذي هو'" ، ونحن نسميها "الجسم من 'و الذي هو'".

"قوة 'و الذي هو'" غير مرئي, قوية, يمتد ويتحرك في جميع أنحاء "الجسم من 'و الذي هو'". فهي قادرة على أداء عدد لا يحصى من المهام في وقت واحد في جميع أنحاء "الجسم من 'و الذي هو'". فمن خلال ذلك أن "الذي" يدرك "الجسم من 'و الذي هو'" في مجملها وفي كل التفاصيل.

ما لا الجسم "و الذي هو" تبدو وكأنها ؟ كانون الأول / ديسمبر 2017

"الجسم من 'و الذي هو'" هو غير محدود الهيكل الذي يفوق كل الحقائق أكبر من المجموعيات."الجسم من 'و الذي هو'" يمتد في جميع أنحاء "قوة 'و الذي هو'" الذي هو غير محدود.

الأكثر قريبة ومفهومة التعبير من "'الجسم من 'و الذي هو"هو ما يلي:فمن الطاقة (الضوء), التي تنتجها هذه الطاقة (الضوء) في حد ذاته, و لا تحتوي على أي كشفها أثر أي شيء آخر من "'الجسم من 'و الذي هو";وهذا هو, "'الجسم من 'و الذي هو" هو "نقية"

من خلال "العقل من 'و الذي هو'", "و الذي هو" أنشئت و المسندة سمات فريدة من نوعها ل "الجسم من 'و الذي هو'". إلى كل سمة ، قد أعطى معنى فريدة من نوعها و "كلمة واحدة" الذي يكشف تفاصيل فريدة من نوعها من "الجسم من 'و الذي هو'". ذا,هو أنشأ ما يلي السمات الثلاثة الاولي منها "الكلمات الفريدة" باللغة البشرية ترجمة:

(1) "نقاء" – للتعبير عن حقيقة أن "الجسم من 'و الذي هو'" لا يتضمن كشفها أثر أي شيء آخر من "الجسم من 'و الذي هو'".

(2) "النور" – لوصف الطاقة التي تنبثق من "الجسم من 'و الذي هو'" ويجعل "على قيد الحياة". هذه الطاقة هي "الحياة" بصمة "الجسم من 'و الذي هو'".

(3) "الله" – للتعبير عن حقيقة أن "الجسم من 'و الذي هو'" تنتج نفسها الطاقة التي تنبثق من "الجسم من 'و الذي هو'" ويجعل "على قيد الحياة"; "الجسم من 'و الذي هو'" تنتج نفسها "الحياة". الطاقة التي هي نتاج سمة "الله" ، الذي ينبع من "الجسم من 'و الذي هو'" ويجعل "على قيد الحياة" ، الذي يسمى "النور" – السمة الثانية أعلاه –، ويسمى أيضا: "الطفل" السمة "الله" (بتعبير أدق: "ابن" من "الله").

لماذا هو السمة "النور" وتسمى أيضا "ابن" من "الله" وليس على سبيل المثال "الفتاة" من "الله" ؟ الجواب يكمن في طبيعة السمة "النور" و سوف نشرح ذلك لاحقا ونحن نمضي قدما (وقد بينا ذلك في الوثائق المنشورة: تنزيلها و قراءتها!).

لا أحد في الوجود بين جميع المخلوقات – سواء السماوية المخلوقات المخلوقات البشرية – الذين هم خارج منه ، تمتلك هذه الخصائص.

كلمة "الله" هو سمة من "الجسم من 'و الذي هو'". وبصرف النظر عن "من هو" لا شيء من المخلوقات – سواء السماوية المخلوقات المخلوقات البشرية – الذين هم خارج منه ، وقد وهبوا تلك الممتلكات.

بالنسبة لأولئك الذين أطلقوا على أنفسهم "الآلهة" – "الآلهة من هذا..., الآلهة من هذا" – وأولئك الذين يتبعون لهم و دمرت مزيد من أبينا العمل وقت الحساب قد نشأ.

 
ل "الجسم من 'و الذي هو'" ، هذه السمات الثلاثة – "نقاء", "النور", و "الله" – أيضا شكل وهو ما يسمى الكائن الدقيق موناد من منشئهم ، وتسمى أيضا ثالوث الأصل ؛ البدائية الوحدة التي هي مصدر كل مكونات هذا البدائية وحدة هذه المكونات لا يمكن فصلها ، ولكن يمكن تمييزها.

ل هذا موناد من منشئهم ل "الجسم من 'و الذي هو'", "و الذي هو" أنشأت تعيين سمة فريدة من نوعها - - - "كلمة واحدة" في لغة الإنسان يترجم إلى: "الإلهية".

ومن خلال هذه سمة واحدة, "الإلهية",ينسب إلى هذا موناد من منشئهم ل "الجسم من 'و الذي هو'" أن "و الذي هو" – "لا يوصف" – سوف تكون أيضا المعينة.

"هو الذي هو" – "لا يوصف" – سوف يسمى "الإلهية". وله ثلاثة أجزاء المكونة من شأنها أن يسمى: "العقل الإلهي" ، و "القوة الإلهية" ، و "الجسد الإلهي".

فريدة من نوعها كلمة (سمة) "الله" وهكذا الواردة في كلمة (سمة) "الإلهي" ، ولكن العكس غير صحيح. فريدة من نوعها كلمة (سمة) "الإلهي" هو حوزتها الخاصة ، في حين أن كلمة (سمة) "الله" هو حيازة فريدة كلمة (سمة) "الإلهية".

لا أحد في الوجود بين جميع المخلوقات – سواء السماوية المخلوقات المخلوقات البشرية – الذين هم خارج منه ، تمتلك هذه الخصائص.

بل هو أيضا بسبب هذا "و الذي هو" – "لا يوصف" – هو أيضا يعينه هذا فريدة من نوعها كلمة: "الله".

هذا موناد من منشئهم ل "الجسد الإلهي" هو المصدر الذي يولد كل من السمات الثلاثة – "نقاء", "النور", و "الله" – "الجسد الإلهي". هذا موناد من منشئهم ل "الجسد الإلهي" يحدد ما سوف يطلق "توليدي الطاقة من 'الإلهية'". ثلاث سمات – "نقاء", "النور", و "الله" – كل واحد منهم هو جوهر الذي يشكل هذا موناد من منشئهم ل "الجسد الإلهي" تحديد ما سوف يطلق: "تكوينية جوهر من 'الإلهية'".

قوة الإضاءة المشعة من "الجسد الإلهي" هو من هذا القبيل أن هذا التألق و قوة هذه معان لا يمكن احتواؤه إلا من خلال "الجسد الإلهي" في "الإلهية". قوة هذا الإضاءة مليارات مرات أكبر من الطاقة الشمسية نجمة في "المادية عالم".

"الإلهية" – "العقل الإلهي" ، و "القوة الإلهية" ، و "الجسد الإلهي" – هو به من قبل نفسه بنفسه المجال: "الإلهية المجال".

الأكثر قريبة ومفهومة التعبير التي يمكن أن تعطى "الإلهية المجال" هو أن طاقة الضوء النقي, الواعي, العقل, على قيد الحياة, و في حالة الأعلى توازن مستقر.

"الإلهية المجال" دون الشكل ، حرفيا وكذلك المجازي هو غير محدود و لا يوجد شيء آخر بخلاف "الإلهية المجال" ما وراء "الإلهية المجال" ؛ أي أن هناك ليست شيء من هذا القبيل يسمى "ما وراء 'الإلهية المجال'".

الصفحات  | 1, 2

 
حصلت على أسئلة؟

 
هل تريد منا أن يلقي بعض الضوء على أشياء أخرى مكتوبة في الكتب المقدسة التي لها المخلوقات البشرية (بغض النظر عن الإيمان والمعتقدات الخاصة بك)؟ إذا كان الأمر كذلك، فقط أرسل لنا رسالة بالبريد إلكتروني مباشرة إلى: bookof.formation@gmail.com