الكتب مجانا ، كتاب الخلق ,أصل الكون و لك

 

دانيال 12 
اسئله وأجوبه

 

ها! وقد نشات اللحظة التي انتهي فيها هذا "المرحلة الثانية" من المشروع المقدس في الأفق ، ووفقا لتلك التي كانت واضحة من خلال دانيال ، ان "الهي" ، الاحرام ، والدنا قد أرسلت المعرفة عن نفسه ، موجهه إلى كل مخلوق بشري يعيش هذه الأرض والسماح لهم يعرفون ان الذي هو منذ البداية.

لأنه الذي لم يفهم كيف انه جاء إلى الوجود ، لن نفهم اما كيف سيتركه. وهو الذي لا يعرف عمل "الهي" ، الاحرام ، والدنا وإنجازات "القوه الهيه" ، في فقر مدقع ولا يعرف نفسه. هو الذي لا يعرف نفسه ، الذي بعد ذلك سيتعرف عليه ؟

"دعه الذي يسمع يرتفع من النوم العميق!"
 

 

من المفترض أن تحتوي هذه الصفحة على "أسئلة وأجوبة" تتعلق ب "مشروع الخلق" ووجودك على هذه الأرض. سنحدث هذه الصفحة على أساس شهري.

الصفحات  | 1, 2

من هو "و الذي هو"؟تشرين الأول / أكتوبر عام 2017

"هو الذي هو" المطلق "أحد" في الأصل من كل ما هو موجود.

"هو الذي هو" هو على قيد الحياة دون الإنجاب ، الذاتي تصميم الذاتي خلق ، "ولدت من نفسه". إنه لا تحتاج إلى أي حالة لا تحتاج إلى أي علاقة أن يكون هو دون الاعتماد. لقد كانت دائما موجودة ، انه ليس له بداية و لا نهاية.

تعبيرات مثل " قبل هو الذي هو ... " أو مثل "... بعد هو الذي هو..." لا توجد: لا يوجد " قبل هو الذي هو" لا يوجد "... بعد هو الذي هو" ...".

" هو الذي هو" لا يكون النموذج الذي يمكن التعبير عنها من خلال الكلمات التي المخلوقات سواء السماوية المخلوقات و المخلوقات البشرية — قد وهبوا; فهو الذاتية حيازة.

بسبب كثافة غريبة الطابع الاستثنائي الذي يكمن في البعد الذي هو في السباعي من البعد في العثور على مخلوقات سواء السماوية المخلوقات المخلوقات البشرية – الذين هم خارج عنه ، "هو الذي هو" لا يمكن القول انه لا يمكن ترجمتها بعبارة هذه المخلوقات قد وهبوا.

"هو الذي هو" ليس له اسم و هو "لا يوصف", كل هذه المخلوقات التي هي خارج له تحت-زاوية محددة, هم التوقعات من خصائص "هو الذي هو".

أن تقودك إلى فهم هذا, نعتبر أن كنت المخلوقات الحية ثنائي الأبعاد المجال ( الطائرة الخاصة بك من الوجود) وأنت تكون.

تذكر ما هو مكتوب قائلا: "... في الجنة ، وهناك لبنة من ذهب و لبنة من فضة ؛ الاسمنت الذي يحمل لهم من المسك ، الحصى اللؤلؤ والياقوت, الرمال هو الزعفران. ..."?

ما رأيك الأمر ؟ لماذا اثنين فقط من "الطوب"? لماذا لا واحد أو أكثر من اثنين ؟

لأن اثنين من "الطوب" (قال في المثل) الرجوع إلى الرئيسية الداخلية بنيات (مثل بناء ما يسمى "لبنة" في المثل; لأنه كان في ذلك الوقت عندما المثل أعطيت الأكثر قريبة ومفهومة التعبير التي يمكن استخدامها لوصف تلك يبني الإنسان المخلوقات بحيث يمكن أن تفهم الذين المخلوقات البشرية هي أنفسهم) و كل من هذه الرئيسي الداخلي بنيات هو في بعد معين:: البعد الأول هو "الضوء" (المشار إليها باسم "الذهب" ، لأن من الذهب مثل الإشعاع) الأكثر الداخلية بناء والبعد الثاني هو "الروح" (المشار اليها باسم "الفضة" ، وذلك بسبب الإشعاع الذي يشبه الفضة) لبناء الخارجي الخاص بك.

الآن ، اعتبر ان كنت قد سمعت أبدا من المفاهيم التي توجد في ثلاثي الأبعاد المجال. كل ما تعرفه هي خطوط ونقاط كنت تستخدم لتمثيل كل ما يمكن أن تمثل في الطائرة الخاصة بك من الوجود.

ومن ثم مخلوق آخر قادم هذه المرة من ثلاثي الأبعاد ويأتي المجال أن أقول لأولئك الذين هم من ثنائي الأبعاد المجال: "هل تعلم أن هناك كائن أن يتم تمثيل ما لا نهاية من النقاط والخطوط والدوائر ؛ كل واحد كائن ؟ هل تعلم أن جميع النقاط والخطوط والدوائر التي ترى في الطائرة الخاصة بك من وجودها فقط من التوقعات ، من زوايا مختلفة و مع كثافات مختلفة من هذا الكائن الذي هو غير معروف بالنسبة لك؟"

لذا المخلوقات الحية في ثنائي الأبعاد المجال يقول: "كيف يتم مثل هذا الامر ممكن ؟ لا توجد كلمات لوصف مثل هذا الكائن في الطائرة من الوجود. "ماذا وكيف يجب أن تسمي ذلك؟"

ومن ثم أن المخلوق من ثلاثي الأبعاد المجال يقول لهم: "مثل هذا الكائن موجود حقا و يسمى: مجال, هو شكل مثالي. هذه الكلمة ليست جزءا من اللغة الخاصة بك."

ثم إذا كنت لا يتمكنون من القبض على النموذج المثالي ، الذي هو في حد ذاته الإسقاط من خلال خمسة الأبعاد تصفية آخر الكائن الأصلي هذا الوقت الذي هو في المجال مع سبعة أبعاد و أنت أيضا لا تعرف بوجود هذه خمسة الأبعاد المتوسطة مرشح ، هو هذا الكائن الأصلي من سبعة الأبعاد المجال الذي سوف تكون قادرة على إلقاء القبض على من خطوط ونقاط – مفاهيم الخاص بك ثنائي الأبعاد المجال – أن تستخدم لتمثيل كل ما يمكن أن تمثل في الخطة الخاصة بك من الوجود ؟

ما هي الأجزاء المكونة من "و الذي هو" ؟ تشرين الثاني / نوفمبر 2017

"و الذي هو" يتكون من ثلاثة أجزاء ، والتي تشكل موناد من الأصل ؛ هذا هو الأساسي الوحدة التي هي مصدر كل مكون من مكونات الوحدة ، هذه المكونات لا يمكن فصلها ، ولكن يمكن تمييزها:

جزء وهو ,تفكير ,التفكير ,الوعي ،الفهم يسمح للتفكير ، لتحليل و "اتخاذ القرارات "; ندعو هذا الجزء: "العقل من 'و الذي هو'". "العقل من 'و الذي هو'" هو دائما مستيقظا وكل ما "و الذي هو" سيحقق يتم تاسيس أولا عن طريق "العقل من 'و الذي هو'"

جزء وهو الاستبصار مع غير محدود التصورات وهي تفكر في نفسها و يحقق أي تعليمات "و الذي هو" يرسل إلى وجود مع نية لتحقيق ذلك, مرة واحدة هذه التعليمات قد أنشئت من قبل "العقل من 'و الذي هو'".هذا الجزء هو "قوة 'و الذي هو'" ، وتسمى أيضا "قوة 'و الذي هو'أن أداء" ، وتسمى أيضا "سوف 'و الذي هو'" ، بل هو "عامل 'و الذي هو'" ,"عامل 'و الذي هو'".

جزء مما هو الآخر من "الفكر 'و الذي هو'" وغيرها من "قوة 'و الذي هو'" ، ونحن نسميها "الجسم من 'و الذي هو'".

"قوة 'و الذي هو'" غير مرئي, قوية, يمتد ويتحرك في جميع أنحاء "الجسم من 'و الذي هو'". فهي قادرة على أداء عدد لا يحصى من المهام في وقت واحد في جميع أنحاء "الجسم من 'و الذي هو'". فمن خلال ذلك أن "الذي" يدرك "الجسم من 'و الذي هو'" في مجملها وفي كل التفاصيل.

ما لا الجسم "و الذي هو" تبدو وكأنها ؟ كانون الأول / ديسمبر 2017

"الجسم من 'و الذي هو'" هو غير محدود الهيكل الذي يفوق كل الحقائق أكبر من المجموعيات."الجسم من 'و الذي هو'" يمتد في جميع أنحاء "قوة 'و الذي هو'" الذي هو غير محدود.

الأكثر قريبة ومفهومة التعبير من "'الجسم من 'و الذي هو"هو ما يلي:فمن الطاقة (الضوء), التي تنتجها هذه الطاقة (الضوء) في حد ذاته, و لا تحتوي على أي كشفها أثر أي شيء آخر من "'الجسم من 'و الذي هو";وهذا هو, "'الجسم من 'و الذي هو" هو "نقية"

من خلال "العقل من 'و الذي هو'", "و الذي هو" أنشئت و المسندة سمات فريدة من نوعها ل "الجسم من 'و الذي هو'". إلى كل سمة ، قد أعطى معنى فريدة من نوعها و "كلمة واحدة" الذي يكشف تفاصيل فريدة من نوعها من "الجسم من 'و الذي هو'". ذا,هو أنشأ ما يلي السمات الثلاثة الاولي منها "الكلمات الفريدة" باللغة البشرية ترجمة:

(1) "نقاء" – للتعبير عن حقيقة أن "الجسم من 'و الذي هو'" لا يتضمن كشفها أثر أي شيء آخر من "الجسم من 'و الذي هو'".

(2) "النور" – لوصف الطاقة التي تنبثق من "الجسم من 'و الذي هو'" ويجعل "على قيد الحياة". هذه الطاقة هي "الحياة" بصمة "الجسم من 'و الذي هو'".

(3) "الله" – للتعبير عن حقيقة أن "الجسم من 'و الذي هو'" تنتج نفسها الطاقة التي تنبثق من "الجسم من 'و الذي هو'" ويجعل "على قيد الحياة"; "الجسم من 'و الذي هو'" تنتج نفسها "الحياة". الطاقة التي هي نتاج سمة "الله" ، الذي ينبع من "الجسم من 'و الذي هو'" ويجعل "على قيد الحياة" ، الذي يسمى "النور" – السمة الثانية أعلاه –، ويسمى أيضا: "الطفل" السمة "الله" (بتعبير أدق: "ابن" من "الله").

لماذا هو السمة "النور" وتسمى أيضا "ابن" من "الله" وليس على سبيل المثال "الفتاة" من "الله" ؟ الجواب يكمن في طبيعة السمة "النور" و سوف نشرح ذلك لاحقا ونحن نمضي قدما (وقد بينا ذلك في الوثائق المنشورة: تنزيلها و قراءتها!).

لا أحد في الوجود بين جميع المخلوقات – سواء السماوية المخلوقات المخلوقات البشرية – الذين هم خارج منه ، تمتلك هذه الخصائص.

كلمة "الله" هو سمة من "الجسم من 'و الذي هو'". وبصرف النظر عن "من هو" لا شيء من المخلوقات – سواء السماوية المخلوقات المخلوقات البشرية – الذين هم خارج منه ، وقد وهبوا تلك الممتلكات.

بالنسبة لأولئك الذين أطلقوا على أنفسهم "الآلهة" – "الآلهة من هذا..., الآلهة من هذا" – وأولئك الذين يتبعون لهم و دمرت مزيد من أبينا العمل وقت الحساب قد نشأ.

 
ل "الجسم من 'و الذي هو'" ، هذه السمات الثلاثة – "نقاء", "النور", و "الله" – أيضا شكل وهو ما يسمى الكائن الدقيق موناد من منشئهم ، وتسمى أيضا ثالوث الأصل ؛ البدائية الوحدة التي هي مصدر كل مكونات هذا البدائية وحدة هذه المكونات لا يمكن فصلها ، ولكن يمكن تمييزها.

ل هذا موناد من منشئهم ل "الجسم من 'و الذي هو'", "و الذي هو" أنشأت تعيين سمة فريدة من نوعها - - - "كلمة واحدة" في لغة الإنسان يترجم إلى: "الإلهية".

ومن خلال هذه سمة واحدة, "الإلهية",ينسب إلى هذا موناد من منشئهم ل "الجسم من 'و الذي هو'" أن "و الذي هو" – "لا يوصف" – سوف تكون أيضا المعينة.

"هو الذي هو" – "لا يوصف" – سوف يسمى "الإلهية". وله ثلاثة أجزاء المكونة من شأنها أن يسمى: "العقل الإلهي" ، و "القوة الإلهية" ، و "الجسد الإلهي".

فريدة من نوعها كلمة (سمة) "الله" وهكذا الواردة في كلمة (سمة) "الإلهي" ، ولكن العكس غير صحيح. فريدة من نوعها كلمة (سمة) "الإلهي" هو حوزتها الخاصة ، في حين أن كلمة (سمة) "الله" هو حيازة فريدة كلمة (سمة) "الإلهية".

لا أحد في الوجود بين جميع المخلوقات – سواء السماوية المخلوقات المخلوقات البشرية – الذين هم خارج منه ، تمتلك هذه الخصائص.

بل هو أيضا بسبب هذا "و الذي هو" – "لا يوصف" – هو أيضا يعينه هذا فريدة من نوعها كلمة: "الله".

هذا موناد من منشئهم ل "الجسد الإلهي" هو المصدر الذي يولد كل من السمات الثلاثة – "نقاء", "النور", و "الله" – "الجسد الإلهي". هذا موناد من منشئهم ل "الجسد الإلهي" يحدد ما سوف يطلق "توليدي الطاقة من 'الإلهية'". ثلاث سمات – "نقاء", "النور", و "الله" – كل واحد منهم هو جوهر الذي يشكل هذا موناد من منشئهم ل "الجسد الإلهي" تحديد ما سوف يطلق: "تكوينية جوهر من 'الإلهية'".

قوة الإضاءة المشعة من "الجسد الإلهي" هو من هذا القبيل أن هذا التألق و قوة هذه معان لا يمكن احتواؤه إلا من خلال "الجسد الإلهي" في "الإلهية". قوة هذا الإضاءة مليارات مرات أكبر من الطاقة الشمسية نجمة في "المادية عالم".

"الإلهية" – "العقل الإلهي" ، و "القوة الإلهية" ، و "الجسد الإلهي" – هو به من قبل نفسه بنفسه المجال: "الإلهية المجال".

الأكثر قريبة ومفهومة التعبير التي يمكن أن تعطى "الإلهية المجال" هو أن طاقة الضوء النقي, الواعي, العقل, على قيد الحياة, و في حالة الأعلى توازن مستقر.

"الإلهية المجال" دون الشكل ، حرفيا وكذلك المجازي هو غير محدود و لا يوجد شيء آخر بخلاف "الإلهية المجال" ما وراء "الإلهية المجال" ؛ أي أن هناك ليست شيء من هذا القبيل يسمى "ما وراء 'الإلهية المجال'".

الصفحات  | 1, 2

 
حصلت على أسئلة؟

 
هل تريد منا أن يلقي بعض الضوء على أشياء أخرى مكتوبة في الكتب المقدسة التي لها المخلوقات البشرية (بغض النظر عن الإيمان والمعتقدات الخاصة بك)؟ إذا كان الأمر كذلك، فقط أرسل لنا رسالة بالبريد إلكتروني مباشرة إلى: bookof.formation@gmail.com

The Book Of Formation, Origin Of The Universe and Yours

 

 

Behold! The time of the end of this “Second Phase” of the Holy Project has arisen on the horizon and, in conformity with that which was pronounced through Daniel, “THE DIVINE”, IHVH, our FATHER has sent knowledge about Himself, addressed to every human creature living on this earth and to let them know that which is since the beginning.

Because he who would have not understood how he came into existence, will not understand either how he will leave it. He who does not know the Work of “THE DIVINE”, IHVH, our FATHER and the achievements of “THE DIVINE FORCE”, is in absolute poverty and do not know himself. He who do not know himself, who then will recognize him?

“LET HE WHO HEARS RISES FROM THE DEEP SLEEP!”
 


 
 

This page is meant to contain “Questions and Answers” pertaining to the “Project of Creation” and your very existence on this Earth. We will update this page on a monthly basis.


 
 
Daniel 12
Questions & Answers

Who is “HE WHO IS”?October 2017

“HE WHO IS” is the absolute “ONE”, at the origin of all that exists.

“HE WHO IS” is alive, without procreation, Self-designed, Self-created, “Born of Himself”. HE does not need any condition and does not need any relationship to be, HE is without dependence. HE has always existed, HE has no beginning, and no end.

Expressions like “... Before “HE WHO IS” ...” or like “... Beyond “HE WHO IS” ...” do not exist: there is no “... Before “HE WHO IS” and there is no “... Beyond “HE WHO IS” ...”.

“HE WHO IS” does not have a form that can be expressed by the words which the creatures — both the celestial creatures and the human creatures — have been endowed with; HE is His own possession.

Because of His intense, strange, extraordinary character, which lies in a dimension that is at the sevenfold of the dimension in which the creatures are found – both the celestial creatures and the human creatures – who are outside of Him, “HE WHO IS” cannot be said, HE cannot be translated by the words which these creatures have been endowed with.

“HE WHO IS” has no name and HE is “THE UNUTTERABLE”, for all these creatures that are, outside of Him and under a well-defined angle, projections of the characteristics of “HE WHO IS”.

To lead you to understand this, consider that you are living creatures in a two-dimensional domain (that is, in a plane of existence) and you have never heard of concepts that exist in a three-dimensional domain. All you know are the lines and points you use to represent everything you can represent in your plane of existence.

It is then that another creature coming this time from the three-dimensional domain comes to tell to those who are from the two-dimensional domain: “Do you know that there is an object that is represented as an infinity of points, lines, circles; all in one single object? Do you know that all the points, lines, and circles that you see in your plane of existence are only projections, from different angles and with different intensities, of this object that is unknown to you?”

So, the living creatures in a two-dimensional field say: “How is such a thing possible? There are no words for describing such an object in our plane of existence. “By what and how should we designate it?”

It is then that the creature from the three-dimensional domain tells them: “Such an object truly exists and is called: the SPHERE, it is the perfect form. That word is not part of your language.”

What are the constituent parts of “HE WHO IS”?November 2017

“HE WHO IS” consists of three parts, which form the Monad of Origin; that is, the primordial unity which is the source of each of the components of the unit, and these components cannot be separated, but are distinguishable:

A part which is reflection, thought, consciousness, understanding, allows to think, to analyze and “MAKE DECISIONS”; we shall call this part: “THE INTELLECT OF ‘HE WHO ISʼ”. “THE INTELLECT OF ‘HE WHO ISʼ” is always awake and everything that “HE WHO IS” will accomplish is first of all established by “THE INTELLECT OF ‘HE WHO ISʼ”.

A part which is discernment, with unlimited perceptions, which is contemplating itself, and accomplishes any instruction statement that “HE WHO IS” issues into existence with the intention to accomplish it, once this instruction has been established by “THE INTELLECT OF ‘HE WHO ISʼ”. This part is “THE FORCE OF ‘HE WHO ISʼ”, also called “THE FORCE OF ‘HE WHO ISʼ THAT PERFORM”, also called “THE WILL OF ‘HE WHO ISʼ”; it is “THE LABOURER OF ‘HE WHO ISʼ”, “THE WORKER OF ‘HE WHO ISʼ”.

A part which is other than “THE INTELLECT OF ‘HE WHO ISʼ” and also other than “THE FORCE OF ‘HE WHO ISʼ”; we shall call it “THE BODY OF ‘HE WHO ISʼ”.

“THE FORCE OF ‘HE WHO ISʼ” is invisible, powerful, extends and moves all over “THE BODY OF ‘HE WHO ISʼ”. It is capable of performing countless tasks simultaneously and throughout “THE BODY OF ‘HE WHO ISʼ”. It is through it that “HE WHO IS” perceives “THE BODY OF ‘HE WHO ISʼ” in its whole and in all its details.

What does the body of “HE WHO IS” looks like?December 2017

“THE BODY OF ‘HE WHO ISʼ” is an unlimited structure that transcends all realities, greater than the totalities. “THE FORCE OF ‘HE WHO ISʼ” extends all over “THE BODY OF ‘HE WHO ISʼ” which is unlimited.

The most close and comprehensible expression of “THE BODY OF ‘HE WHO ISʼ” is that it is Energy (Light), produced by this Energy (light) by itself, and does not contain any detectable trace of anything other than “THE BODY OF ‘HE WHO ISʼ”; that is, “THE BODY OF ‘HE WHO ISʼ” is “PURE”.

Through “THE INTELLECT OF ‘HE WHO ISʼ”, “HE WHO IS” has established and assigned unique attributes to “THE BODY OF ‘HE WHO ISʼ”. To each attribute, HE has given a unique meaning and a “single word” which reveals unique particulars of “THE BODY OF ‘HE WHO ISʼ”. So, HE has established the following first three attributes of which the “unique words” in the human language are translated by:

(1) “PURITY” – to express the fact that “THE BODY OF ‘HE WHO ISʼ” contains no detectable trace of anything other than “THE BODY OF ‘HE WHO ISʼ”.

(2) “LIGHT” – to characterize the Energy that emanates from “THE BODY OF ‘HE WHO ISʼ” and makes it “ALIVE”. This energy is the “LIFE” imprint of “THE BODY OF ‘HE WHO ISʼ”.

(3) “GOD” – to express the fact that “THE BODY OF ‘HE WHO ISʼ” produces itself the Energy that emanates from “THE BODY OF ‘HE WHO ISʼ” and makes it “ALIVE”; “THE BODY OF ‘HE WHO ISʼ” produces itself “LIFE”. The Energy, which is the product of the attribute “GOD”, that emanates from “THE BODY OF ‘HE WHO ISʼ” and makes it “ALIVE”, and that is called “LIGHT” – the second attribute here above –, is also called “THE CHILD” of the attribute “GOD” (more precisely “THE SON” of “GOD”).

No one else in existence among all creatures – both the celestial creatures and the human creatures – who are outside of Him, possesses such properties.

The word “GOD” is an attribute of “THE BODY OF ‘HE WHO ISʼ” and apart from “HE WHO IS”, NONE of the creatures – both the celestial creatures and the human creatures – who are outside of Him, has been endowed with that property.

For those who called themselves “gods” – “gods of this..., gods of that...” – and those who follow them, and have further the destruction of our Father's work, the time of reckoning has arisen.

 
For “THE BODY OF ‘HE WHO ISʼ”, these three attributes – “PURITY”, “LIGHT”, and “GOD” – also form that which is called the Monad of Origin, also called the Triad of origin; that is, a primordial unity which is the source of each of the components of this primordial unity, and these components cannot be separated, but are distinguishable.

To this Monad of Origin for “THE BODY OF ‘HE WHO ISʼ”, “HE WHO IS” has established and assigned a unique attribute which “single word” in the human language translates into: “THE DIVINE”.

It is thus by this single attribute, “THE DIVINE”, ascribed to this Monad of Origin for “THE BODY OF ‘HE WHO ISʼ”, that “HE WHO IS” – “THE UNUTTERABLE” – will be also designated.

“HE WHO IS” – “THE UNUTTERABLE” – will be called “THE DIVINE”. And His three constituent parts will be called: “THE INTELLECT OF THE DIVINE”, “THE DIVINE FORCE”, and “THE DIVINE BODY”.

The unique word (attribute) “GOD” is thus contained in the unique word (attribute) “DIVINE”, but the inverse is not correct. the unique word (attribute) “DIVINE” is its own possession, while the unique word (attribute) “GOD” is a possession of the unique word (attribute) “DIVINE”.

No one else in existence among all creatures – both the celestial creatures and the human creatures – who are outside of Him, possesses such properties.

It is also because of this that “HE WHO IS” – “THE UNUTTERABLE” – is also designated by this unique word: “GOD”.

This Monad of Origin for “THE DIVINE BODY” is the source that generates each of its three attributes – “PURITY”, “LIGHT”, and “GOD” – of “THE DIVINE BODY”. This Monad for “THE DIVINE BODY” defines what will be called: the “Generative Power of ‘THE DIVINEʼ”. The three attributes – “PURITY”, “LIGHT”, and “GOD” – that are each essence which forms this Monad of Origin for “THE DIVINE BODY”, define what will be called: the “Formative Essence of ‘THE DIVINEʼ”.

The power of the luminosity irradiating from “THE DIVINE BODY” is such that this radiance and the power of this luminosity can be contained only by “THE DIVINE BODY” and within “THE DIVINE”. The power of this luminosity is billions of times greater than that of the Solar star in the “Physical Realm”.

“THE DIVINE” – “THE INTELLECT OF THE DIVINE”, “THE DIVINE FORCE”, and “THE DIVINE BODY” – is in Him and by Himself His own domain: “THE DIVINE DOMAIN”.

The most close and comprehensible expression which can be given to “THE DIVINE DOMAIN” is that it is Pure Energy, Pure Light, Conscious, Intellect, Alive, and in a STATE OF SUPREME EQUILIBRIUM and stable.

“THE DIVINE DOMAIN” is shapeless, literally as well as figuratively, it is unlimited and there is nothing else, other than “THE DIVINE DOMAIN” beyond “THE DIVINE DOMAIN”; that is, there is no “Beyond the ‘DIVINE DOMAINʼ”.

 
Got questions?

 
Would you like us to shed some light on other things written in the holy scriptures of which human creatures have (regardless of your faith and beliefs)? If so, just send us an email directly to: bookof.formation@gmail.com